المدارس العربية الأهلية مؤسسة تربوية تعليمية، تقدم نموذجا تعليميا متميزا وموروثا قيم من خلال رؤية طموحة ورسالة هادفة … قوامها المشاركة الإيجابية بين المعلم والمتعلم تحت مظلة راسخة مستقرة، تمتد جذورها عبر اكثر من ثلاثة عقود، تزخر بقيادات إدارية تربوية محترفة… وكفاءات أكاديمية فاعلة، تستثمر أحدث التقنيات والوسائل التعليمية وطرائق التدريس الشِيقة لإثارة الدافعية الذاتية لدى طلابها نحو تعُّلـٍم سليم وغرس أصيل للقيم والثوابت الإسلامية في نفوسهم … لتقديم جيل متميز خلقا وعلما قادرعلى مواجهة التحديات، من خلال بيئة ممتعة، محفزة على الإبداع.

التعلم الإلكتروني

في ظل التقدم التقني الذي يشهده العالم وتطور أساليب التعلّم وتنوعها ، تخصصنا نحن مع كلاسيرا في تطوير أحدث تقنيات التعلّم الإلكتروني ، من شأنها إضفاء قيماً نوعية على عمليات التعليم والتعلم والتعلم المستمر والتعلم عن بُعد.

الوسائط المتعددة

يتعرض الأطفال لتكنولوجيا المعلومات من سن مبكرة . حيث تتيح مرافق تكنولوجيا المعلومات خلق شعور بالاهتمام لدى الطلاب ، ويقع على عاتقنا توظيف تلك التكنولوجيا في اكتساب مهارات ومعلومات جديدة لدى الطلاب .

غرف النشاط

يوجد لدى المدارس العربية مجموعة مميزة و مختلفة من الأنشطة تتناسب مع ميول و رغبات الطلاب فهناك الأنشطة الرياضية ، و الأنشطة الاجتماعية ، و الأنشطة الفنية للكشف عن مواهب الطلاب في مختلف الفنون والمجالات .

الحاسوب والروبوت

حيث احتوت المدارس العربية الأهلية على معامل للحاسوب والشبكات والروبوت ، للتعلم التقني مع وجود مهارات وكفاءات تدريسية في هذا المجال، وذلك لمواكبة العصر في التطور التكنولوجي السريع .

هدفنا هو خلق مكان يشترك فيه كل طالب/ة